مقدمة مسلسل ساهر الليل 2

كلمات : ساهر
الحان : د عامر جعفر

غناء: نوال

الكلمات :

انا بـ ليل السهر سآهر
مع القمرة وسكون الليل
على نآر وأمل نآطر
يحل فرحي محل الويل
صمتي بـ كف .. روحي بـ كف
والصبر مني مل وكف !
وحآلي كل ما أعدل في
يميل أكثر ويزيد الليل !
وانا بـ ليل السهر مع القمرة وسكون الليل
…. سآهر !
ثوآني الوقت في عمري تطول
وبـ عيني كل لون بآهت
في صدري خوف من المجهول
وعتب متسمر وسآكت !
وحولي شموع .. سهرها دموع
اهي تدمع .. وانا الموجوع
تنآدمني انا وظلّي .. تآنس وحشتي بهالليل
وانا بـ ليل السهر مع القمرة وسكون الليل

سسسسآهر !!

This entry was posted in Music, Pretty. Bookmark the permalink.

2 Responses to مقدمة مسلسل ساهر الليل 2

  1. Caramela;* says:

    Ana 7abait mugadmat sahir ilail 1 akthar mn hal sina

  2. moon says:

    me too bas ham hathi 7elwa

Leave a Reply

